Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

Hover Effects

TRUE
{fbt_classic_header}

Header Ad

//

Breaking News:

latest

Ads Place

فوائد ارتداء سترة السلامة العاكسة

تعتبر سترة الأمان العاكسة قطعة سترة سلامة عاكسة مهمة من المعدات لأي شخص يعمل في ظروف الرؤية المنخفضة. السترات العاكسة مطلوبة بموجب القانون ...

تعتبر سترة الأمان العاكسة قطعة سترة سلامة عاكسة مهمة من المعدات لأي شخص يعمل في ظروف الرؤية المنخفضة. السترات العاكسة مطلوبة بموجب القانون في العديد من المهن، مثل البناء والتحكم في حركة المرور وتنسيق الحدائق. إنها تساعد على جعل مرتديها أكثر وضوحًا للآخرين، ويمكنها منع وقوع الحوادث.

Source: safetystore.com.sa

ما هي سترة الأمان العاكسة؟

سترة الأمان العاكسة هي نوع من السترة يتم ارتداؤها من أجل زيادة رؤية الشخص الذي يرتديها. عادة ما تصنع سترات الأمان العاكسة من قماش ذي ألوان زاهية وتتميز بشرائط أو ألواح عاكسة. يرتدي هذه السترات عادةً عمال البناء وطواقم الطرق والعمال الآخرون المعرضون لحركة المرور أو غيرها من المخاطر المحتملة.

Source: safetystore.com.sa

ما هي فوائد ارتداء سترة الأمان العاكسة؟

فوائد ارتداء سترة السلامة العاكسة كثيرة. أولاً، يمكن التعرف عليها بسهولة للجميع، مما قد يساعد في تجنب الحوادث. بالإضافة إلى ذلك، فهي تعزز ثقة مرتديها وتجعلها أكثر وضوحًا في مستويات الإضاءة المنخفضة وبيئات العمل الليلية.

كيف تختار سترة الأمان العاكسة المناسبة؟

سترة غير مرئية لن تؤدي وظيفتها. اختر لونًا ساطعًا أو مادة عاكسة لسترة الأمان الخاصة بك حتى يمكن رؤيتك في الليل أو في ظروف الإضاءة المنخفضة.

سترة أمان - يتم الاختيار حسب نوع ANSI. يمكن أن يمثل اختيار سترة السلامة المناسبة تحديًا نظرًا للعديد من المعايير المختلفة (ANSI و OSHA و NFPA وما إلى ذلك) والتطبيقات والميزانيات.

السترات العاكسة ضرورية للسائقين في الليل. يجب أن تكون المادة العاكسة عليها صفراء وخضراء فاتحة أو بيضاء أو برتقالية فلورية.

المواد العاكسة للضوء هي الشريط الذي تراه على سترات الأمان. غالبًا ما يخلط الناس بين مصطلح انعكاس رجعي ومصطلح انعكاس، لكنهما شيئان مختلفان. تعكس المواد العاكسة للضوء الضوء إلى المصدر، بينما المواد العاكسة تشتت الضوء في جميع الاتجاهات.

➤ رؤية عالية وانعكاس 360 درجة】

أين تشتري سترة سلامة عاكسة؟

يمكنك شراء سترة أمان عاكسة من متجر سلامة بافضل سعر، ويتميز المتجر بجودة المنتجات التي يقدمها وكذلك بالاسعار التنافسية وسرعة التوصيل



لبس السيفتي

Ads Place